Please use this identifier to cite or link to this item: http://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/15666
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorحميدوش, كنزة-
dc.contributor.authorموساوي, صبرينة-
dc.contributor.authorلطرش, ليلى ( مديرة البحث )-
dc.date.accessioned2021-06-09T09:09:27Z-
dc.date.available2021-06-09T09:09:27Z-
dc.date.issued2019-
dc.identifier.urihttp://hdl.handle.net/123456789/15666-
dc.descriptionتخصص : لسانيات الخطابen_US
dc.description.abstractيدور موضوع المذكرة حول" دور التعبيرين الشفوي والكتابي في تسمية الأداء اللغوي للتلاميذ السنة الخامسة ابتدائي أنموذجا" واخترنا هذا الموضوع لأنه يعالج قضايا اللغة العربية وصعوباتها تعليما تعلما ولقد قسمنا بحثنا الى مقدمة وثلاثة فصول وخاتمة حيث تضمن الفصل الأول التعبير الشفوي والفصل الثاني التعبير الكتابي. اما الفصل الثالث وهو تطبيقي تمثل في تحليل التعبيرين الشفوي والكتابي دراسة ميدانية في عينة من التلاميذ السنة الخامسة من التعليم الابتدائي.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة بجايةen_US
dc.subjectالتعبير الكتابي : الكتابة الوظيفية : مهارات الكتابةen_US
dc.subjectالتعبير الشفوي : الأداء اللغويen_US
dc.titleدور التعبيرين الشفوي و الكتابي في تنمية الأداء اللغوي : تلاميذ السنة الخامسة ابتدائي انموذجاen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Mémoires de Master



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.