Please use this identifier to cite or link to this item: http://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/1642
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorإعمارن, زهرة-
dc.contributor.authorفوناس, وفاء-
dc.contributor.authorصياح, جودي. مدير البحث-
dc.date.accessioned2017-06-14T11:04:24Z-
dc.date.available2017-06-14T11:04:24Z-
dc.date.issued2016-
dc.identifier.urihttp://hdl.handle.net/123456789/1642-
dc.descriptionتخصص : علوم اللسانen_US
dc.description.abstractيتطرق هذا البحث اللغوي ظاهرة من ظواهر الاحتكاك اللغوي ألا و هي ظاهرة التداخل اللغوي في الأداء الكلامي لدى تلاميذ الطور المتوسط و هذا للوقوف على مدى تمكنهم من اللغة العربية الفصحى، و قد استعين بالمنهجين الوصفي و الإحصائي في هذه الدراسةen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة عبد الرحمان ميرة - بجايةen_US
dc.subjectاللغة العربية : الأداء اللغوي : التداخل اللغويen_US
dc.subjectالأداء الإملامي : اللغة العربيةen_US
dc.titleالتداخل اللغوي في الأداء الإملامي للغة العربية : تلاميذ مرحلة التعليم المتوسط نموذجاen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Mémoires de Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
التداخل اللغوي في الأداء الإملامي للغة العربية.pdf583.36 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.