Please use this identifier to cite or link to this item: http://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/16463
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبوشيش, عقيلة-
dc.contributor.authorبوجمعة, زوينة-
dc.contributor.authorشمون, أرزقي ( مدير البحث )-
dc.date.accessioned2021-07-15T10:33:36Z-
dc.date.available2021-07-15T10:33:36Z-
dc.date.issued2015-
dc.identifier.urihttp://hdl.handle.net/123456789/16463-
dc.descriptionنخصص علوم اللسانen_US
dc.description.abstractحاجة المحتوى اللغوي الوارد في كتب السنوات الابتدائية الخاصة منها السنة الثالثة إلى إلحاق كل محتوى بصورة تعليمية و النظر أكثر في ملائمة المحتوى للصور أو العكس، و لذلك يجب: التزام المنهجية في تقديم المباحث اللغوية، بحيث تنتقى النصوص التي ينبغي أن تقدم للتلميذ, و تتجنب التكرار في الوحدات و تدرج في تقديمها من السهل إلى الصعب، و من البسيط إلى المركب، و بعد إنهاء المنهجية في تقديم المباحث اللغوية، يجب إلحاق جميع المواضيع بصور تعليمية و تكون بنفس الشروط المباحث اللغوية. ملائمة نصوص الكتاب من حيث لغتها و مضمونها التابعة بالصور لواقع التلميذ المعيشي. تمديد حصة التعبير و المحادثة المساهمة في عملية الترسيخ و التي تساعد على اكتساب المعلومات المقدمة و سهولة استنطاق الصور.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة بجايةen_US
dc.subjectصورة : تحليل لغوي : دورen_US
dc.titleدور الصورة في التحليل اللغوي عند الطور الابتدائي للسنة الثالثةen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Mémoires de Master



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.