Please use this identifier to cite or link to this item: http://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/3754
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorمعزوزي, وهيبة-
dc.contributor.authorمعماش, فوزي-
dc.contributor.authorلطرش, ليلى. مديرة البحث-
dc.date.accessioned2017-10-08T13:57:41Z-
dc.date.available2017-10-08T13:57:41Z-
dc.date.issued2017-
dc.identifier.urihttp://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/3754-
dc.descriptionتخصص : علوم اللسانen_US
dc.description.abstractعلى الرغم من هذه الأهمية الكبيرة للإملاء، باعتبارها هي والقراءة مفتاحا لجميع أبواب المعرفة و خزائن العلم، إلا أن مدرسو اللغة العربية في المدرسة الجزائرية ،في مختلف المستويات كثيرا ما يشتكون من ضعف تلاميذهم في التعبير الكتابي، وعدم تمكنهم من انشاء نص متسق ومنسجم، وعجزهم عن استعمال لغة تعبر عن أفكارهم وهذا لأن التلاميذ يعانون من صعوبات شديدة في اتقان الكتابة الصحيحة المطابقة للقواعد الإملائية. فقد أتى هدا البحث بغية الكشف عن الضعف الذي يعاني منه التلاميذ و الأخطاء الاملائية الشائعة عند تلاميذ السنة الأولى متوسط وما مدى تأثيرها على تعلم اللغة العربيen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة عبد الرحمان ميرة - بجايةen_US
dc.subjectاللغة العربية : أخطاء إملائيةen_US
dc.subjectالدراسات اللسانية الحديثةen_US
dc.subjectإملاء : أخطاء : تعبير كتابيen_US
dc.titleالأخطاء الإملائية في اللغة العربية في ضوء الدراسات اللسانية الحديثة : الطور المتوسط السنة الأولى : التعبير كتابي نموذجاen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Mémoires de Master



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.