Please use this identifier to cite or link to this item: http://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/4133
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorالهيصاك, بشرى-
dc.contributor.authorهجرس, كنزة-
dc.contributor.authorشمون, أرزقي. مدير البحث-
dc.date.accessioned2017-10-12T13:44:17Z-
dc.date.available2017-10-12T13:44:17Z-
dc.date.issued2017-
dc.identifier.urihttp://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/4133-
dc.descriptionتخصص : علوم اللسانen_US
dc.description.abstractتمحور موضوع الدراسة معرفة مدى دور المقاربة النصية في تفعيل مهارة الكتابة، لدى تلاميذ السنة الثانية من التعليم الابتدائي، معتمدين في ذلك على الدراسة النظرية والميدانيةen_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالمقاربة النصية : الكتابة : التعليم الإبتدائي : بجايةen_US
dc.subjectمهارة الكتابة : تفعيل : دورen_US
dc.titleالمقاربة النصية ودورها في تفعيل مهارة الكتابة لدى تلاميذ السنة الثانية من التعليم الإبتدائي : بعض مدارس ولاية بجاية أنموذجاen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Mémoires de Master



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.