DSpace Repository

طرق تدريس اللغة العربية في المدرسة الجزائرية و أثرها على الأداء اللغوي للتلميذ : المرحلة الابتدائية أنموذجا

Show simple item record

dc.contributor.author رباعي, نسيمة
dc.contributor.author وسار, كهينة
dc.contributor.author صياح, جودي ( مدير البحث )
dc.date.accessioned 2021-07-14T08:20:30Z
dc.date.available 2021-07-14T08:20:30Z
dc.date.issued 2015
dc.identifier.uri http://hdl.handle.net/123456789/16407
dc.description تخصص : علوم اللسان en_US
dc.description.abstract كيفية إيصال الفكرة من المعلم للتلميذ: اختيار المعلم للطرقة الجيدة تساعد على نجاح درسه. المعاملة الجيدة للتلاميذ تساعدهم على الارتياح داخل القسم و بالتالي سيستطيعون استيعاب قدرا كبيرا من المعلومات. الوسائل و الطرق الحديثة تساعد عل تنمية و إثراء لغة الطفل. يجب الإكثار من التمارين التطبيقية المتنوعة في المواد. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher جامعة بجاية en_US
dc.subject المدرسة الجزائرية : لغة عربية : تدريس : طرق en_US
dc.subject اللغة العربية : تعليم : الجزائر en_US
dc.title طرق تدريس اللغة العربية في المدرسة الجزائرية و أثرها على الأداء اللغوي للتلميذ : المرحلة الابتدائية أنموذجا en_US
dc.type Thesis en_US


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

  • Mémoires de Master
    الإزدواجية اللغوية في وسائل االإعلام و الإتصال الجزائرية

Show simple item record

Search DSpace


Advanced Search

Browse

My Account