Please use this identifier to cite or link to this item: http://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/12655
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorعيدون, نبيلة-
dc.contributor.authorعيدي, كريمة-
dc.contributor.authorبركات, جوهرة. مشرفة-
dc.date.accessioned2019-04-25T10:22:28Z-
dc.date.available2019-04-25T10:22:28Z-
dc.date.issued2013-
dc.identifier.urihttp://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/12655-
dc.descriptionالتخصص: القانون العام للأعمالen_US
dc.description.abstractيتضح لنا من خلال إصدار قانون المنافسة أنه له عدة أهداف مها محاربة الاحتكار و الحد من ظهور مؤسسات تركز في أيديها القوة الاقتصادية و كما لها أهداف أخرى منها حرية تحديد الأسعار حرية التعاقد و رغم الأهداف الكثيرة التي جاء بها هذا القانون إلا أنه يهدف كذلك إلى حماية المستهلك . و موضوع حماية المستهلك من المواضيع الهامة خاصة في الوقت الراهن الذي تزايدت فيه الآفات و الغش التجاري و الفساد و التدليس و من هذا المنطلق تأتي ضرورة التساؤل عن مدى فعالية قانون المنافسة في الحفاظ على سلامة و أمن المستهلك؟en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة عبد الرحمان ميرة بجاية - أبوداوen_US
dc.subjectقانون المنافسة : حماية المستهلكen_US
dc.titleأثر قانون المنافسة على مبدأ حماية المستهلكen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Mémoires de Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
أثر قانون المنافسة على مبدأ حماية المستهلك.pdf5.25 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.