Please use this identifier to cite or link to this item: http://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/14431
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبولنصر, مياسة-
dc.contributor.authorبومعزة, سيلية-
dc.contributor.authorبن زرافة, نورة (Directrice de thèse)-
dc.date.accessioned2021-02-16T10:35:23Z-
dc.date.available2021-02-16T10:35:23Z-
dc.date.issued2020-
dc.identifier.urihttp://hdl.handle.net/123456789/14431-
dc.descriptionتخصص : لسانیات عربیةen_US
dc.description.abstractيدف هذا البحث الموسوم" الفهم القرائي للنصوص الأدبية المقترحة في منهج اللغة العربية للسنة الأولى متو سط في ضوء اللسانيات النفسية" إلى دراسة العوامل المساعدة على تحقيق مهارة الفهم القرائي عند تلاميذ الصف الأ ول من التعليم المتو سط في ضوء استعدادهم النفسي، و بيان الصعوبات التي تواجههم...en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherUniversité de Bejaiaen_US
dc.subjectالنص الأدبي : القراءة : الإستيعاب : اللسانيات النفسيةen_US
dc.titleالفهم القرائي للنصوص الأدبية المقترحة في منهاج اللغة العربية للسنة الأولى متوسط في ضوء اللسانيات النفسيةen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Mémoires de Master



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.