Please use this identifier to cite or link to this item: http://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/14440
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorمعوش, سمال-
dc.contributor.authorمعوش, شهيرة-
dc.contributor.authorصياح, الجودي(Directeur de thèse)-
dc.date.accessioned2021-02-16T13:13:05Z-
dc.date.available2021-02-16T13:13:05Z-
dc.date.issued2020-
dc.identifier.urihttp://hdl.handle.net/123456789/14440-
dc.descriptionتخصص : لسانيات عربيةen_US
dc.description.abstractتناول البحث للعراقيل الت تواجه الطفل الجزائري خلال بداية مشواره الدراسي و التعرف على الأسباب التي أدت إلى ذلك، و من ثم وضع بعض المقترحات لغلاج هذه الأسبابen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherUniversité de Bejaiaen_US
dc.subjectاللغة : الإكتساب اللغوي : المرحلة الإبتدائية : الطفل الجزائريen_US
dc.titleالوضع اللغوي في الجزائر بين الإزدواجية اللغوية والتداخل اللغوي - طلبة قسم اللغة والآداب العربيen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Mémoires de Master



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.