Please use this identifier to cite or link to this item: http://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/14945
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorكراز, كهينة-
dc.contributor.authorكزوح, سهيلة-
dc.contributor.authorحناشي, نجيم ( مدير البحث )-
dc.date.accessioned2021-03-07T14:39:19Z-
dc.date.available2021-03-07T14:39:19Z-
dc.date.issued2020-
dc.identifier.urihttp://hdl.handle.net/123456789/14945-
dc.descriptionتخصص : لسانيات عربيةen_US
dc.description.abstractتعد مرحلة التعليم الإبتدائي أهم مرحلة في حياة المتعلم، كونها الركيزة الأساسية له، وبفضل التطور العلمي و التكنولوجي أضيفت عدة وسائل سمعية بصرية حديثة إلى مجال التعليم، كون أن الوسائل القديمة لم تعد كافية لوحدها. فالوسائل السمعية البصرية سهلت على المعلم عملية التعليم و ذلك بفضل الدور الذي تلعبه في العملية التعليمية كما لها أهمية كبيرة في تطوير مهارات الطفل الإبتدائي.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة بجايةen_US
dc.subjectالتعليم الإبتدائي : الوسائل السمعية البصرية : دورen_US
dc.titleدور الوسائل السمعية و البصرية في العملية التعليمية التعلمية : الطور الابتدائي أنموذجاen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Mémoires de Master



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.