Please use this identifier to cite or link to this item: http://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/15764
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبن مجان, صونية-
dc.contributor.authorبران, لينة-
dc.contributor.authorلحول, تسعديت ( مديرة البحث )-
dc.date.accessioned2021-06-14T09:53:17Z-
dc.date.available2021-06-14T09:53:17Z-
dc.date.issued2019-
dc.identifier.urihttp://hdl.handle.net/123456789/15764-
dc.descriptionتخصص : لسانيات عربيةen_US
dc.description.abstractيتضمن هذا البحث التعريف بالصوتيات اللغوية و دورها في حقل التعليم عند السنوات الخامسة إبتدائي، و هو موضوع حديث الدراسات السانية، حيث قمنا بتوضيح ماهية الصوت عند العرب القدامى و المحدثين، ثم ركزنا على أهميته في مجال التعليم و تعليم اللغة العربية و كيفية تمييزها نحوًا صرفًا ودلالة، بعدها قمنا بتحليل بعض الأداءات الصوتية لتلاميذ العيّنة، التي مكنتنا من الوصول غلى النتائج المرغوبة مع إقتراحنا لبعض الحلول التي قد تساهم في إكتساب التلاميذ أو الأبناء مهارة الوعي الصوتي و جودة الأداء النطقي.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة بجايةen_US
dc.subjectالصوتيات اللغوية : التطبيقات العمليةen_US
dc.subjectالتعليم الإبتدائي : الاضطرابات اللغوية : اكتساب اللغةen_US
dc.titleالصوتيات اللغوية و تطبيقاتها العملية في حقل التعليم : السنة الخامسة ابتدائي -أ نموذجا-en_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Mémoires de Master



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.