Please use this identifier to cite or link to this item: http://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/16057
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorعروج, نوال-
dc.contributor.authorعروج, حسينة-
dc.contributor.authorنعلوف, كريمة ( مديرة البحث )-
dc.date.accessioned2021-06-22T10:01:34Z-
dc.date.available2021-06-22T10:01:34Z-
dc.date.issued2017-
dc.identifier.urihttp://hdl.handle.net/123456789/16057-
dc.descriptionتخصص : علوم اللسانen_US
dc.description.abstractيتمحور هذا البحث حول مشكلة الحصيلة التّواصلية لدى تلاميذ وطرق تطوير القدرات التّواصلية في اللّغة العربية و البحث عن الحلول الممكنة , و المساهمة في إنجاح و سير عملية التواصل في المرحلة الإبتدائية.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة بجايةen_US
dc.subjectعملية التواصل : المدرسة الابتدائيةen_US
dc.subjectاللغة العربية : الحصيلة التواصلية : المرحلة الإبتدائيةen_US
dc.titleالعملية التواصلية لدى تلاميذ الطور الثاني : " السنة الثالثة و الرابعة ابتدائي أنموذجا "en_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Mémoires de Master



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.