Please use this identifier to cite or link to this item: http://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/16153
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorمعزوزن, فوزية-
dc.contributor.authorمعزوزي, زكية-
dc.contributor.authorمدواس, زينة ( مديرة البحث )-
dc.date.accessioned2021-06-27T09:30:19Z-
dc.date.available2021-06-27T09:30:19Z-
dc.date.issued2017-
dc.identifier.urihttp://hdl.handle.net/123456789/16153-
dc.descriptionتخصص : علوم اللسانen_US
dc.description.abstractتحاول هذة الدراسة من خلال موضوعها إظهار مدى تطبيق المقاربة التداولية في تدريس نشاط القواعد وكيفيته، و اتخذت السنة الثانية من التّعليم الثّانوي أنموذجا، لما لها من أهمية بالغة، لأنها مرحلة توسّطت السّنة الأولى والسنة الثالثة، باعتبار أنّ المتعلّمين في هذا المستوى الدّراسي يعدون لاجتياز امتحان شهادة الباكالوريا.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة بجايةen_US
dc.subjectالقواعد : المقاربة التداولية : تعليم : دور : السنة الثانية ثانويen_US
dc.titleدور المقاربة التداولية في تعليم نشاط القواعد مستوى السنة الثانية ثانوي أنموذجاen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Mémoires de Master



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.