Please use this identifier to cite or link to this item:
http://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/16153
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.author | معزوزن, فوزية | - |
dc.contributor.author | معزوزي, زكية | - |
dc.contributor.author | مدواس, زينة ( مديرة البحث ) | - |
dc.date.accessioned | 2021-06-27T09:30:19Z | - |
dc.date.available | 2021-06-27T09:30:19Z | - |
dc.date.issued | 2017 | - |
dc.identifier.uri | http://hdl.handle.net/123456789/16153 | - |
dc.description | تخصص : علوم اللسان | en_US |
dc.description.abstract | تحاول هذة الدراسة من خلال موضوعها إظهار مدى تطبيق المقاربة التداولية في تدريس نشاط القواعد وكيفيته، و اتخذت السنة الثانية من التّعليم الثّانوي أنموذجا، لما لها من أهمية بالغة، لأنها مرحلة توسّطت السّنة الأولى والسنة الثالثة، باعتبار أنّ المتعلّمين في هذا المستوى الدّراسي يعدون لاجتياز امتحان شهادة الباكالوريا. | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | جامعة بجاية | en_US |
dc.subject | القواعد : المقاربة التداولية : تعليم : دور : السنة الثانية ثانوي | en_US |
dc.title | دور المقاربة التداولية في تعليم نشاط القواعد مستوى السنة الثانية ثانوي أنموذجا | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Appears in Collections: | Mémoires de Master |
Files in This Item:
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
دور المقاربة التداولية في تعليم نشاط القواعد مستوى السنة الثانية ثانوي أنموذجا.pdf | 2.52 MB | Adobe PDF | View/Open |
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.