Please use this identifier to cite or link to this item: http://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/16277
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorعايد, مريم-
dc.contributor.authorأكبوش, ليلى-
dc.contributor.authorلحول, تسعديت ( مدير البحث )-
dc.date.accessioned2021-07-06T09:39:25Z-
dc.date.available2021-07-06T09:39:25Z-
dc.date.issued2015-
dc.identifier.urihttp://hdl.handle.net/123456789/16277-
dc.descriptionتخصص : علوم اللسانen_US
dc.description.abstractاتفاق أصحاب المعاجم العربية على أن معنى التقابل لا يخرج في إطاره العام عن المواجهة .لدراسة الأخطاء يجب على المتعلم تصنيفها حسب مستوياتها الصرفية، الصوتية، الدلالية.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة بجايةen_US
dc.subjectعلم الدلالةen_US
dc.subjectاللغة العربيةen_US
dc.subjectاللسانياتen_US
dc.titleاللغة الإنتقالية بين الاكتساب و التعلمen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Mémoires de Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
اللغة الإنتقالية بين الاكتساب و التعلم.pdf1.02 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.