Please use this identifier to cite or link to this item: http://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/16319
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبن كرو, يمينة-
dc.contributor.authorجوادي, صوراية-
dc.contributor.authorشمون, أرزقي ( مدير البحث )-
dc.date.accessioned2021-07-08T10:32:35Z-
dc.date.available2021-07-08T10:32:35Z-
dc.date.issued2015-
dc.identifier.urihttp://hdl.handle.net/123456789/16319-
dc.descriptionتخصص : علوم اللسانen_US
dc.description.abstractيهدف البحث إلى معرفة مدى استخدام الطريقة الحوارية في التعليم الابتدائي، و مدى معرفة المعلمين والتلاميذ لأسسها وأساليبها.فمن بين النتائج المتحصل عليها الآتي : عملية الحوار أمر ضروري بين المعلم والمتعلم. طريقة المقاربة بالكفاءات تولي اهتماماً لعملية التواصل. التلاميذ غير قادرين على إيصال أفكارهم بسهولة. أن التواصل الذي يعتمده المعلمون في تقديم الدروس هو التواصل اللغوي وغير اللغوي.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة بجايةen_US
dc.subjectأسلوب الحوار : التحصيل اللغوي : أثر : التعليم الابتدائيen_US
dc.titleأسلوب الحوار وأثره في التحصيل اللغوي عند متمدرسي التعليم الابتدائي ولاية بجاية أنموذجاen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Mémoires de Master



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.