Please use this identifier to cite or link to this item:
http://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/16320
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.author | سعاوى, سلوى | - |
dc.contributor.author | وادفل, قوقو | - |
dc.contributor.author | بن زرافة, نورة ( مديرة البحث ) | - |
dc.date.accessioned | 2021-07-08T10:41:28Z | - |
dc.date.available | 2021-07-08T10:41:28Z | - |
dc.date.issued | 2015 | - |
dc.identifier.uri | http://hdl.handle.net/123456789/16320 | - |
dc.description | تخصص : علوم اللسان | en_US |
dc.description.abstract | الاهتمام بتحليل البنية التركيبية وتفكيك الملفوظ (الفونيم )إلى وحدات دنيا متتابعة مقيدة. المدرسة الوظيفية تتخذ المعنى مقياسا في تحليلها للنصوص اللغوية. لايمكن اعتبار الجملة كاملة المعنى إلا إذا صيغت طبقا لقواعد النحو. | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | جامعة بجاية | en_US |
dc.subject | التفكير الدلالي | en_US |
dc.subject | المدرسة الوظيفية | en_US |
dc.subject | المدرسة التوليدية التحويلية | en_US |
dc.title | التفكير الدلالي بين المدرسة الوظيفية المدرسة التوليدية التحويلية : دراسة مقارنة | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Appears in Collections: | Mémoires de Master |
Files in This Item:
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
التفكير الدلالي بين المدرسة الوظيفية المدرسة التوليدية التحويلية دراسة مقارنة.pdf | 2.26 MB | Adobe PDF | View/Open |
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.