Please use this identifier to cite or link to this item:
http://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/16327
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.author | كورته, زهرة | - |
dc.contributor.author | نجمة, وردية | - |
dc.contributor.author | حسين, عبد الكريم ( مدير البحث ) | - |
dc.date.accessioned | 2021-07-08T13:51:00Z | - |
dc.date.available | 2021-07-08T13:51:00Z | - |
dc.date.issued | 2015 | - |
dc.identifier.uri | http://hdl.handle.net/123456789/16327 | - |
dc.description | تخصص : علوم اللسان | en_US |
dc.description.abstract | التعلم هو نشاط فردي وجماعي متبادل بين الأفراد، وله تدخلات وردود أفعال لكل من التلاميذ والمعلم على حد سواء، وهو وسيلة لنقل المعلومات. رغم تعدد نظريات التعلم واختلاف مناهجها وأرضية انطلاق كل نظرية، إلا ا أن غاياتها تصب في مصب . واحد ألا وهو عملية التعلم. | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | جامعة بجاية | en_US |
dc.subject | نظريات التعلم : تطبيقات : التعليم المتوسط : الجزائر | en_US |
dc.title | نظريات التعلم وتطبيقاتها في المتوسطات الجزائرية : السنة الرابعة متوسط أنموذجا | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Appears in Collections: | Mémoires de Master |
Files in This Item:
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
نظريات التعلم وتطبيقاتها في المتوسطات الجزائرية السنة الرابعة متوسط أنموذجا.PDF | 7.92 MB | Adobe PDF | View/Open |
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.