Please use this identifier to cite or link to this item: http://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/16327
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorكورته, زهرة-
dc.contributor.authorنجمة, وردية-
dc.contributor.authorحسين, عبد الكريم ( مدير البحث )-
dc.date.accessioned2021-07-08T13:51:00Z-
dc.date.available2021-07-08T13:51:00Z-
dc.date.issued2015-
dc.identifier.urihttp://hdl.handle.net/123456789/16327-
dc.descriptionتخصص : علوم اللسانen_US
dc.description.abstractالتعلم هو نشاط فردي وجماعي متبادل بين الأفراد، وله تدخلات وردود أفعال لكل من التلاميذ والمعلم على حد سواء، وهو وسيلة لنقل المعلومات. رغم تعدد نظريات التعلم واختلاف مناهجها وأرضية انطلاق كل نظرية، إلا ا أن غاياتها تصب في مصب . واحد ألا وهو عملية التعلم.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة بجايةen_US
dc.subjectنظريات التعلم : تطبيقات : التعليم المتوسط : الجزائرen_US
dc.titleنظريات التعلم وتطبيقاتها في المتوسطات الجزائرية : السنة الرابعة متوسط أنموذجاen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Mémoires de Master



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.