Please use this identifier to cite or link to this item: http://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/16328
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorصيودي, عتيقة-
dc.contributor.authorسالمي, صافية-
dc.contributor.authorصياح, جودي ( مدير البحث )-
dc.date.accessioned2021-07-08T13:55:35Z-
dc.date.available2021-07-08T13:55:35Z-
dc.date.issued2015-
dc.identifier.urihttp://hdl.handle.net/123456789/16328-
dc.descriptionتخصص : علوم اللسانen_US
dc.description.abstractكلما ازداد إقبال التلاميذ على القراءة، وتمكن من مهاراتها ازداد محصوله اللّغوي و المعرفي، كما أن تعويد التلاميذ على القراءة سيغرس في نفوسهم حب العلم و المعرفة و تولد فيهم روح البحث و الاكتشاف.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة بجايةen_US
dc.subjectالطفل : القراءة : الحصيلة اللغوية : تنميةen_US
dc.titleدور القراءة في تنمية الحصيلة اللغوية لدى الطفل : المرحلة الابتدائية أنموذجاen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Mémoires de Master



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.