Please use this identifier to cite or link to this item: http://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/16329
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبونصر, حمزة-
dc.contributor.authorبوركايب, زكية-
dc.contributor.authorتكركارت, خثير ( مدير البحث )-
dc.date.accessioned2021-07-08T14:15:11Z-
dc.date.available2021-07-08T14:15:11Z-
dc.date.issued2015-
dc.identifier.urihttp://hdl.handle.net/123456789/16329-
dc.descriptionتخصص : علوم اللسانen_US
dc.description.abstractيضم البحث ثلاث فصول حيث الأول يتضمن مفهوم اللسانيات التطبيقية و نشأتها، و تحديد مجالاتها و مصادرها و دورها، أما الفصل الثاني يدور حول مصطلح الصورة و أنواعها، و أهميتها في العملية التعليمية. أخيرا الفصل الثالث الذي يتمثل في الجانب التطبيقي. من بين النتائج المتوصل إليها ما يلي : الصورة أنجح طريقة للتأثير في المتعلم. التعليم لا يتم فقط عن طريق اللغة و إنما أيضا بواسطة الصورة. معظم التلاميذ يعتبرون أن الصورة ضرورية لفهم دروسهم.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة بجايةen_US
dc.subjectالكتاب المدرسي : الصورة : أهمية علميةen_US
dc.subjectالكتاب المدرسي : الصورة : أهمية تعليميةen_US
dc.titleالصورة أهميتها العلمية و التعليمية في الكتاب المدرسي : كتاب السنة الثالثة إبتدائي أنموذجاen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Mémoires de Master



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.