Please use this identifier to cite or link to this item:
http://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/16342
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.author | بوماشياخ, سامية | - |
dc.contributor.author | بولقارية, كريمة | - |
dc.contributor.author | لحول, تسعديت ( مديرة البحث ) | - |
dc.date.accessioned | 2021-07-12T09:17:12Z | - |
dc.date.available | 2021-07-12T09:17:12Z | - |
dc.date.issued | 2015 | - |
dc.identifier.uri | http://hdl.handle.net/123456789/16342 | - |
dc.description | تخصص : علوم اللسان | en_US |
dc.description.abstract | يعدّ السّياق اللغوي في الأصل ظاهرة لسانية, يعني في شكله الكلي تلك التلميعات التي تحيط ببنية الجملة أو النص قصد اكتساب معرفة لغوية أو ثقافية, فالسّياق حاضر سواء في النصوص أو في الخطابات. | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | جامعة بجاية | en_US |
dc.subject | السياق اللغوي : اللغة العربية : تعليمية : مقاربة بالكفاءات | en_US |
dc.subject | الأطفل : اللغة العربية : تعليم متوسط | en_US |
dc.title | السياق اللغوي وآثره في تعليمية اللغة العربية لدى الطفل في ضوء المقاربة بالكفاءات : طور السنة الأولى متوسط | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Appears in Collections: | Mémoires de Master |
Files in This Item:
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
السياق اللغوي وآثره في تعليمية اللغة العربية لدى الطفل في ضوء المقاربة بالكفاءات طور السنة الأولى متوسط.pdf | 2.24 MB | Adobe PDF | View/Open |
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.