Please use this identifier to cite or link to this item: http://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/16347
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبن شعلال, سليمة-
dc.contributor.authorعجاتي, نريمان-
dc.contributor.authorشمون, أرزقي ( مدير البحث )-
dc.date.accessioned2021-07-12T09:53:43Z-
dc.date.available2021-07-12T09:53:43Z-
dc.date.issued2015-
dc.identifier.urihttp://hdl.handle.net/123456789/16347-
dc.descriptionتخصص : علوم اللسانen_US
dc.description.abstractإنّ تعليم اللغة العربية خاصة «المقررات النحوية » في الجيل الحاضر يعاني أزمة حقيقية وما ينبغي لنا أن نتغافل عن هذه الحقيقة. ضعف تأهيل المعلمين والأساتذة وسوء إعدادهم علميا ومنهجيا وبيداغوجيا ولغويا مما أدى إلى عقم طرائق التدريس وقتل الرغبة في التعلم لدى المتعلم.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة بجايةen_US
dc.subjectالتعليم الثانوي : المقررات النحوية : واقعen_US
dc.titleواقع المقررات النحوية في التعليم الثانوي على ضوء آراء التيسير النحويen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Mémoires de Master



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.