Please use this identifier to cite or link to this item: http://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/16369
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبوخناق, صبرينة-
dc.contributor.authorبوحيرد, فوزية-
dc.contributor.authorتكركارت, خثير ( مدير البحث )-
dc.date.accessioned2021-07-12T13:25:00Z-
dc.date.available2021-07-12T13:25:00Z-
dc.date.issued2015-
dc.identifier.urihttp://hdl.handle.net/123456789/16369-
dc.descriptionتخصص : علوم اللسانen_US
dc.description.abstractتعتبر العمليات العقلية السبيل الوحيد لتعديل سلوك الطفل و تقويمه وتحسين مستواه اللغوي لذا يجب الاهتمام بها. العلاقة الجوهرية التي تربط العمليات العقلية باللغة وأثر كل واحدة منها في اكتساب اللغة في المرحلة الابتدائية و كذلك تنمية المهارات الأساسية المختلفة.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة بجايةen_US
dc.subjectالطفل : اللغة : العمليات العقلية : اكتساب : دورen_US
dc.subjectطفل : اللغة العربية : اكتسابen_US
dc.titleدور العمليات العقلية في اكتساب اللغة عند الطفل : الطور الابتدائيen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Mémoires de Master



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.