Please use this identifier to cite or link to this item: http://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/16383
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorأقنان, سلوة-
dc.contributor.authorبن زرافة, نورة ( مديرة البحث )-
dc.date.accessioned2021-07-13T07:55:02Z-
dc.date.available2021-07-13T07:55:02Z-
dc.date.issued2015-
dc.identifier.urihttp://hdl.handle.net/123456789/16383-
dc.descriptionتخصص : علوم اللسانen_US
dc.description.abstractيعدّ المتعلّم المحور الأساسي في العمليّة التّربويّة في ظل المقاربة بالكفاءات، و لهذا لابد أن تتولّى المنظومة التّربويّة بتعليمه أحسن تعليم حتى يكون فردا صالحا في المجتمع.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة بجايةen_US
dc.subjectالتعليم المتوسط : النص الأدبي : تلقيen_US
dc.subjectاللغة العربية : التعليم المتوسطen_US
dc.titleتلقي النص الأدبي في مرحلة التعليم المتوسط : دراسة لسانية نفسية : السنة أولى متوسط أنموذجاen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Mémoires de Master



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.