Please use this identifier to cite or link to this item: http://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/16395
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorماضوي, هلال-
dc.contributor.authorخيار, نور الدين ( مدير البحث )-
dc.date.accessioned2021-07-13T10:08:43Z-
dc.date.available2021-07-13T10:08:43Z-
dc.date.issued2015-
dc.identifier.urihttp://hdl.handle.net/123456789/16395-
dc.descriptionتخصص : علوم اللسانen_US
dc.description.abstractيستخدم المشهرون و المبدعون كل وسائل الإقناع الممكنة لجذب أكبر عدد من المتلقين و المستهلكين مقابل إسداء خدمة أو بيع منتوج من منتوجاتهم في المجال الاقتصادي، فهم يستخدمون وسائل تكنولوجية حديثة في التصوير و المكساج التلفزيوني وغيرها من الأمور للتأثير على هدفهم الذي هو المستهلك في الدرجة الأولى كما برعوا أيضا في إختيار الشخصيات المناسبة لكل فئة من فئات المجتمع، و هو الأمر الذي جعل المستهلك يخضع لهم.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة بجايةen_US
dc.subjectالإشهار التلفزيوني : لغة الجسدen_US
dc.subjectقهوة أروما : مقاربة سيميائيةen_US
dc.titleلغة الجسد في الإشهار التلفزيوني : مقاربة سيميائية : قهوة أروما AROMA أنموذجاen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Mémoires de Master



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.