Please use this identifier to cite or link to this item:
http://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/16396
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.author | غيلاس, نسيمة | - |
dc.contributor.author | عماوي, سليمة | - |
dc.contributor.author | زيان, محمد ( مدير البحث ) | - |
dc.date.accessioned | 2021-07-13T10:15:54Z | - |
dc.date.available | 2021-07-13T10:15:54Z | - |
dc.date.issued | 2015 | - |
dc.identifier.uri | http://hdl.handle.net/123456789/16396 | - |
dc.description | تخصص : علوم اللسان | en_US |
dc.description.abstract | تعد الوضعية الادماجية ظاهرة عامة يتطرق اليها كل مدرس. التدريس بالأهداف الى التدريس بالكفاءات. دور المقاربة بالكفاءات في التحصيل اللغوي. هناك مصطلحات لها علاقة بالمقاربة بالكفاءات مثل مصطلح الكفايات والأداء. | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | جامعة بجاية | en_US |
dc.subject | اللغة العربية : وضعية ادماجية : تحصيل : الطور المتوسط | en_US |
dc.title | أثر الوضعية الإدماجية في تحصيل اللغة العربية : الطور المتوسط أنموذجا | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Appears in Collections: | Mémoires de Master |
Files in This Item:
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
أثر الوضعية الإدماجية في تحصيل اللغة العربية الطور المتوسط أنموذجا.PDF | 3.06 MB | Adobe PDF | View/Open |
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.