Please use this identifier to cite or link to this item: http://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/16399
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorقريش, كريمة-
dc.contributor.authorخزانة, كريمة-
dc.contributor.authorحسين, عبد الكريم ( مدير البحث )-
dc.date.accessioned2021-07-13T10:28:11Z-
dc.date.available2021-07-13T10:28:11Z-
dc.date.issued2015-
dc.identifier.urihttp://hdl.handle.net/123456789/16399-
dc.descriptionتخصص : علوم اللسانen_US
dc.description.abstractمنهج المقاربة بالكفاءات، أهمّ منهج معتمد في المدرسة الجزائرية لأنّه يسعى إلى إفادة المعلم و المتعلم معا. هناك تناقض بين ما يقوله بعض الأساتذة و ما هو ملاحظ حيث أنّ البعض منهم يرى أن هذا المنهج لا يخدم إطلاقا التلميذ ولا يجعله أبدا محور العملية التعلمية بسبب كثرة الدروس كثافتها، بالإضافة إلى عدم تناسب محتوى الكتاب مع مستوى التلميذ.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة بجايةen_US
dc.subjectاللغة العربية : تعليم : تعليم متوسطen_US
dc.titleتعليمية اللغة العربية بالمقاربة بالكفاءات في الطور المتوسط : دراسة تحليلية نقدية : السنة الثانية أنموذجاen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Mémoires de Master



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.