Please use this identifier to cite or link to this item:
http://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/16407
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.author | رباعي, نسيمة | - |
dc.contributor.author | وسار, كهينة | - |
dc.contributor.author | صياح, جودي ( مدير البحث ) | - |
dc.date.accessioned | 2021-07-14T08:20:30Z | - |
dc.date.available | 2021-07-14T08:20:30Z | - |
dc.date.issued | 2015 | - |
dc.identifier.uri | http://hdl.handle.net/123456789/16407 | - |
dc.description | تخصص : علوم اللسان | en_US |
dc.description.abstract | كيفية إيصال الفكرة من المعلم للتلميذ: اختيار المعلم للطرقة الجيدة تساعد على نجاح درسه. المعاملة الجيدة للتلاميذ تساعدهم على الارتياح داخل القسم و بالتالي سيستطيعون استيعاب قدرا كبيرا من المعلومات. الوسائل و الطرق الحديثة تساعد عل تنمية و إثراء لغة الطفل. يجب الإكثار من التمارين التطبيقية المتنوعة في المواد. | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | جامعة بجاية | en_US |
dc.subject | المدرسة الجزائرية : لغة عربية : تدريس : طرق | en_US |
dc.subject | اللغة العربية : تعليم : الجزائر | en_US |
dc.title | طرق تدريس اللغة العربية في المدرسة الجزائرية و أثرها على الأداء اللغوي للتلميذ : المرحلة الابتدائية أنموذجا | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Appears in Collections: | Mémoires de Master |
Files in This Item:
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
طرق تدريس اللغة العربية في المدرسة الجزائرية و أثرها على الأداء اللغوي للتلميذ المرحلة الابتدائية أنموذجا.pdf | 1.66 MB | Adobe PDF | View/Open |
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.