Please use this identifier to cite or link to this item: http://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/16408
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorلزاري, ليدية-
dc.contributor.authorزيدان, نورة-
dc.contributor.authorخنيش, السعيد ( مدير البحث )-
dc.date.accessioned2021-07-14T08:25:33Z-
dc.date.available2021-07-14T08:25:33Z-
dc.date.issued2015-
dc.identifier.urihttp://hdl.handle.net/123456789/16408-
dc.descriptionتخصص : علوم اللسانen_US
dc.description.abstractمن بين النتائج المتوصل إليها من خلال هذه الدراسة ما يلي : تنمية مهارات التفكير العليا لدى التلاميذ ، لما تتطلبه من فهم ، تحليل ، تقويم ، إستنتاج و ترتيب الأفكار . تعميق الفكرة و تأصيلها في نفوس المتحاورين . بذلك فلنجاح العملية التواصلية التربوية لابد من وجود حوار و تفاعل في إطار قواعد و أخلاقيات عديدة.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة بجايةen_US
dc.subjectاللغة العربية : حوار : تنمية : تعليم ابتدائيen_US
dc.titleالحوار التعليمي و أثره في تنمية الرصيد اللغوي لدى التلميذ الابتدائي : السنة الثالثة نموذجاen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Mémoires de Master



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.