Please use this identifier to cite or link to this item: http://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/16409
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorسعيداني, بركاهم-
dc.contributor.authorزموري, وسيلة-
dc.contributor.authorسيواني, عبد المالك ( مدير البحث )-
dc.date.accessioned2021-07-14T08:30:33Z-
dc.date.available2021-07-14T08:30:33Z-
dc.date.issued2015-
dc.identifier.urihttp://hdl.handle.net/123456789/16409-
dc.descriptionتخصص : علوم اللسانen_US
dc.description.abstractبرهان أن علماء العرب القدماء قد أشاروا إلى تلك المبادئ التي جاؤوا بها و إن اختلفت المصطلحات فيما بينهم و لكن المعنى واحد.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة بجايةen_US
dc.subjectاللغة العربية : المدارس اللسانية : تدريس : أهميةen_US
dc.titleأهمية المدارس اللسانية في تدريسية اللغة العربيةen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Mémoires de Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
أهمية المدارس اللسانية في تدريسية اللغة العربية.pdf641.17 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.