Please use this identifier to cite or link to this item: http://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/16414
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorقرواحن, زينة-
dc.contributor.authorحمداني, فريدة-
dc.contributor.authorزواوي, ليندة ( مديرة البحث )-
dc.date.accessioned2021-07-14T09:07:20Z-
dc.date.available2021-07-14T09:07:20Z-
dc.date.issued2015-
dc.identifier.urihttp://hdl.handle.net/123456789/16414-
dc.descriptionتخصص : علوم اللسانen_US
dc.description.abstractالاهتمام بحصص اللغة العربية في مدارسنا مع تطوير برامج تأهيل معلمي اللغة العربية و طرق تدريسها. توفير الإمكانيات اللازمة للقراءة ،و ذلك بتوفير الكتب المبسطة التي تحوي على أفكار جديدة لتنمية قدرات الطفل و موهبته. على المعلم مراعاة الفروق الفردية للمتعلم و ميوله و حاجته.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة بجايةen_US
dc.subjectلغة عربية : قراءة : تعليم ابتدائيen_US
dc.titleصعوبة تبليغ محتوى نشاط القراءة للسنة الثانية ابتدائي : دراسة تحليلية نقدية على ضوء التدريس بالأهدافen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Mémoires de Master



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.