Please use this identifier to cite or link to this item: http://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/16419
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorهاشمي, عبيد-
dc.contributor.authorعبد الرحماني, فاتح-
dc.contributor.authorتكركارت, خثير ( مدير البحث )-
dc.date.accessioned2021-07-14T09:47:36Z-
dc.date.available2021-07-14T09:47:36Z-
dc.date.issued2015-
dc.identifier.urihttp://hdl.handle.net/123456789/16419-
dc.descriptionتخصص : علوم اللسانen_US
dc.description.abstractمن بين النتائج المتوصل إليها من خلال هذه الدراسة ما يلي : إعطاء الاستماع و الكلام قدرا أكبر من الاهتمام بوصف المهارتين الأكثر استعمالا في التبليغ اللغوي. التبليغ اللغوي يقتضي تمكين المتصلين من المهارات اللغوية الأربع (الاستماع- التحدث- القراءة- الكتابة). من أجل تحقيق تعلم و تعليم اللغة يجب استخدامها و ممارسة أنظمتها و قواعدها.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة بجايةen_US
dc.subjectلغة عربية : تبليغ لغوي : استراتيجيات : تعليم متوسطen_US
dc.titleاستراتيجيات التبليغ اللغوي في تعليم اللغة العربية و تعلمها في المرحلة المتوسطة : دراسة تداوليةen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Mémoires de Master



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.