Please use this identifier to cite or link to this item: http://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/16422
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorمخناش, سامية-
dc.contributor.authorمعمري, أمينة-
dc.contributor.authorمدواس, زينة ( مديرة البحث )-
dc.date.accessioned2021-07-14T10:11:04Z-
dc.date.available2021-07-14T10:11:04Z-
dc.date.issued2015-
dc.identifier.urihttp://hdl.handle.net/123456789/16422-
dc.descriptionتخصص : علوم اللسانen_US
dc.description.abstractتوصلت هذه الدراسة إلى مجموعة من النتائج من بينها الآتي : تعتبر القصة محور اهتمام التلاميذ. تنمي القصة خيال التلاميذ فهي تسمو بخيالهم. يندمج التلاميذ مع شخصيات القصة في جو من المشاركة الوجدانية . استعمال التلاميذ للمفردات التي تتضمنها القصة في تعبيراتهم سواء الشفوية أم الكتابية.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectقصة : تعبير : دور : تعليم ابتدائيen_US
dc.titleالقصة و دورها في تنمية مهارة التعبير لدى تلاميذ المرحلة لاستكمال شهادة الماستر في اللغة و الأدبتدائية : السنة الثالثة أنموذجاen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Mémoires de Master



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.