Please use this identifier to cite or link to this item: http://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/16423
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorرابدي, ججيقة-
dc.contributor.authorزروقي, أبو بكر ( مدير البحث )-
dc.date.accessioned2021-07-14T10:18:53Z-
dc.date.available2021-07-14T10:18:53Z-
dc.date.issued2015-
dc.identifier.urihttp://hdl.handle.net/123456789/16423-
dc.descriptionتخصص : علوم اللسانen_US
dc.description.abstractيتضمن البحث مجموعة من النتائج أهمها: ضرورة التعاون بين أولياء الأمر و الهيئة التدريسة و إدارة المدرسة لمراقبة سلوك الأطفال و تحديد أهم مظاهر السلوكات السلبية لدى هؤلاء الأطفال و وضعها في عين الاعتبار . التخفيف من أوامر المعلمين و المعلمات التي قد تعد بمثابة أعباء ثقيلة على كاهل التلاميذ تؤدي إلى ظهور هذه المظاهر السلوكية السلبية . استخدام أساليب ذات طابع التربوي النفسي و تفعيل آليات تعديل السلوك البشري، و التقنيات العلمية المستخدمة عادة في هذا المجال.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة بجايةen_US
dc.subjectالإيهام : ظاهرة : تأثيرen_US
dc.subjectالتواصل البيداغوجي غير اللغويen_US
dc.titleالتواصل البيداغوجي غير اللغوي ظاهرة الإيهام و حدود تأثيرها : السنة الثالثة ابتدائي أنموذجاen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Mémoires de Master



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.