Please use this identifier to cite or link to this item:
http://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/16430
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.author | إباليدن, نجيمة | - |
dc.contributor.author | هاروني, زينب | - |
dc.contributor.author | حسين, عبد الكريم ( مدير البحث ) | - |
dc.date.accessioned | 2021-07-14T12:31:16Z | - |
dc.date.available | 2021-07-14T12:31:16Z | - |
dc.date.issued | 2015 | - |
dc.identifier.uri | http://hdl.handle.net/123456789/16430 | - |
dc.description | تخصص : علوم اللسان | en_US |
dc.description.abstract | تتضمن الدراسة على مجموعة من النتائج من بينها : إقبال المتعلمين على نشاط التعبير الكتابي. عدم التزام التلاميذ الحديث داخل القسم مع زملائهم باللغة العربية الفصحى. خدمة المقاربة بالكفاءات في تدريس التعبير الكتابي. تفضيل المعلمين لنشاط التعبير الشفهي على الكتابي. | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | جامعة بجاية | en_US |
dc.subject | الإملاء : تعليم متوسط | en_US |
dc.subject | التعبير الكتابي : المقاربة بالكفاءات : تعليمية | en_US |
dc.title | تعليمية التعبير الكتابي في ضوء المقاربة بالكفاءات : السنة الرابعة متوسط أنموذجا : دراسة ميدانية | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Appears in Collections: | Mémoires de Master |
Files in This Item:
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
تعليمية التعبير الكتابي في ضوء المقاربة بالكفاءات السنة الرابعة متوسط أنموذجا دراسة ميدانية.pdf | 1.1 MB | Adobe PDF | View/Open |
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.