Please use this identifier to cite or link to this item: http://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/16430
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorإباليدن, نجيمة-
dc.contributor.authorهاروني, زينب-
dc.contributor.authorحسين, عبد الكريم ( مدير البحث )-
dc.date.accessioned2021-07-14T12:31:16Z-
dc.date.available2021-07-14T12:31:16Z-
dc.date.issued2015-
dc.identifier.urihttp://hdl.handle.net/123456789/16430-
dc.descriptionتخصص : علوم اللسانen_US
dc.description.abstractتتضمن الدراسة على مجموعة من النتائج من بينها : إقبال المتعلمين على نشاط التعبير الكتابي. عدم التزام التلاميذ الحديث داخل القسم مع زملائهم باللغة العربية الفصحى. خدمة المقاربة بالكفاءات في تدريس التعبير الكتابي. تفضيل المعلمين لنشاط التعبير الشفهي على الكتابي.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة بجايةen_US
dc.subjectالإملاء : تعليم متوسطen_US
dc.subjectالتعبير الكتابي : المقاربة بالكفاءات : تعليميةen_US
dc.titleتعليمية التعبير الكتابي في ضوء المقاربة بالكفاءات : السنة الرابعة متوسط أنموذجا : دراسة ميدانيةen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Mémoires de Master



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.