Please use this identifier to cite or link to this item: http://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/16446
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبعوش, نعيمة-
dc.contributor.authorبلقاسمي, ليندة-
dc.contributor.authorلحول, تسعديت ( مديرة البحث )-
dc.date.accessioned2021-07-14T14:34:32Z-
dc.date.available2021-07-14T14:34:32Z-
dc.date.issued2015-
dc.identifier.urihttp://hdl.handle.net/123456789/16446-
dc.descriptionتخصص : علوم اللسانen_US
dc.description.abstractيتضمن البحث مجموعة من النتائج من بينها : تكافؤ المادة المقررة على كل مرحلة و مع المستوى المرافق للأساليب العربية الصحيحة. الأخطاء الإملائية من نتائج سلبيا تعليم اللغة و هذا ما جعل المتعلمين ينفقون من اللغة لد ذاتها و قواعدها في الدراسة. عامل الضعف في أساليب التدريس من أسباب الوقوع في الأخطاء اللغوية. تأثير الأخطاء الإملائية على التعليمية، و هذا ما ينعكس سلبا على المتعلم.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة بجايةen_US
dc.subjectلغة عربية : أخطاء إملائية : تعليم عاليen_US
dc.titleالأخطاء الكتابية لدى السنة الأولى الليسانس أدب عربيen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Mémoires de Master



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.