Please use this identifier to cite or link to this item:
http://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/16465
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.author | بكاكرية, مليسة | - |
dc.contributor.author | بوكارية, نبيلة | - |
dc.contributor.author | زروقي, أبو بكر ( مدير البحث ) | - |
dc.date.accessioned | 2021-07-15T10:48:36Z | - |
dc.date.available | 2021-07-15T10:48:36Z | - |
dc.date.issued | 2015 | - |
dc.identifier.uri | http://hdl.handle.net/123456789/16465 | - |
dc.description | تخصص : علوم اللسان | en_US |
dc.description.abstract | من بين النتائج المستخلصة في هذه الدراسة : الحجم الساعي المقرر غير كافي مقارنة بالكم المعرفي المخصص لكل قراءة. عدم تطابق محتوي النصوص مع واقع الأطفال لهذا يصعب عليهم التعرف على معنى الكلمة. غياب المحيط اللغوي الملائم الذي يتلقى فيه المتعلم الّلغة العربية الفصحة. التداخلات اللغوية التي تؤثر على ملكات الطفل اللغوية. عدم اهتمام بعض المعلمين بالقراءة هذا عامل ساعد على انخفاض مستوى التلاميذ. عدم تتبع معظم الأولياء لأبنائهم... | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | جامعة بجاية | en_US |
dc.subject | قراءة : عوارض : طور ابتدائي : بجاية | en_US |
dc.title | عوارض الأداء القرائي في الطور الابتدائي : دراسة ميدانية السنة الثانية أنموذجا, بجاية | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Appears in Collections: | Mémoires de Master |
Files in This Item:
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
عوارض الأداء القرائي في الطور الابتدائي دراسة ميدانية السنة الثانية أنموذجا, بجاية.pdf | 1.48 MB | Adobe PDF | View/Open |
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.