Please use this identifier to cite or link to this item: http://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/16466
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorمنصوري, سماح-
dc.contributor.authorدغيش, صباح-
dc.contributor.authorزروقي, أبو بكر ( مدير البحث )-
dc.date.accessioned2021-07-15T12:14:56Z-
dc.date.available2021-07-15T12:14:56Z-
dc.date.issued2015-
dc.identifier.urihttp://hdl.handle.net/123456789/16466-
dc.descriptionتخصص : علوم اللسانen_US
dc.description.abstractمن بين النتائج المتوصل إليها في هذه الدراسة : الإعلان مهما كان نوعه ثمرة من ثمرات المختصين، لغويين، رسامين، مخرجين ... الخ. يوجد علاقة بين اللغة المستخدمة و الطبيعة الوسيلة الإعلانية وجمهورها. الإعلان عملية اتصال بالجماهير. رغبة المعلنين في جلب أكبر عدد ممكن من الجمهور من مستعملي اللغتين العربية والفرنسية وبالتالي المزج بين اللغتين في الإعلانات المتنوعة. لغة اللافتات تتأثر بالممارسات اللغوية الموجودة في أي مجتمع.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة بجايةen_US
dc.subjectالمحيط الاجتماعي : لغة الإعلانات : خراطةen_US
dc.titleلغة الإعلانات في المحيط الاجتماعي : لافتات منطقة خراطة وتيزي نبشار انموذجا، دراسة من منظور علم اللغة الاجتماعيen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Mémoires de Master



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.