Please use this identifier to cite or link to this item: http://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/16469
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorعباس, عقيلة-
dc.contributor.authorأعميروش, طاوس-
dc.contributor.authorسيواني, عبد المالك ( مدير البحث )-
dc.date.accessioned2021-07-15T12:31:45Z-
dc.date.available2021-07-15T12:31:45Z-
dc.date.issued2015-
dc.identifier.urihttp://hdl.handle.net/123456789/16469-
dc.descriptionتخصص : علوم اللسانen_US
dc.description.abstractلقد شغلت مسألة تدريس النحو العربي بال علماء النحو و مدرسية منذ القدم كما كان أيضا ضمن التوجيهات الحديثة، في إطار إصلاحات الكبرى التي تقوم بها الأنظمة المعاصرة، حيث تيسر مسألة تدريس النحو حملت من الإشكالات المتعلقة بالأسباب و الأهداف و ارتباطها بمستوى الطلبة. و هذا البحث يطرح إشكالية تدريس النحو العربي في ضوء المقاربة النصية، و ذلك بأخذ عينة من السنة الثانية ثانوي كنموذج للدراسةen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة بجايةen_US
dc.subjectنحو عربي : تدريسen_US
dc.subjectمقاربة نصيةen_US
dc.titleإشكالية تدريس النحو العربي في ضوء المقاربة النصية : السنة الثانية ثانوي أنموذجاen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Mémoires de Master



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.