Please use this identifier to cite or link to this item: http://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/1646
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorفرقنيس, حسيبة
dc.contributor.authorهوشات, وردة
dc.contributor.authorشمون،, أرزقي. مدير البحث
dc.date.accessioned2017-06-14T11:34:03Z
dc.date.available2017-06-14T11:34:03Z
dc.date.issued2016
dc.identifier.urihttp://hdl.handle.net/123456789/1646
dc.descriptionتخصص : علوم اللسانen_US
dc.description.abstractارتئ المؤلف من خلال هذه الدراسة الكشف عن أثر هذه الثنائية على التحصيل اللغوي للغة العربية لدى التلاميذ في مؤسساتنا التربوية، فكان عنوان بحثنا: الثنائية اللغوية في خطاب أستاذة السنة الرابعة من التعليم المتوسط، أ وثرها على التحصيل اللغوي لدى التلاميذ "بعض مؤسسات مدينة بجاية أنموذجاen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة عبد الرحمان ميرة - بجايةen_US
dc.subjectالثنائية اللغويةen_US
dc.subjectالأساتذة : التعليم المتوسط : الخطاب : الثنائية اللغويةen_US
dc.subjectالتحصيل اللغويen_US
dc.titleالثنائية اللغوية في خطاب أساتذة السنة الرابعة من التعليم المتوسط وأثرها على التحصيل اللغوي لدى التلاميذ : بعض مؤسسات مدينة بجاية أنموذجاen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Mémoires de Master



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.