Please use this identifier to cite or link to this item: http://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/16475
Title: طريقة المشروع و إمكانية تطبيقاتها على تعليمية اللغة العربية : الطور الإبتدائي أنموذجا
Authors: سعدي, كاهنة
رمداني, رحيمة
زواوي, لیندة
Keywords: تعليمية اللغة العربية : طور ابتدائي
Issue Date: 2014
Abstract: د حظيت اللغة العربية في حياة الإنسان باهتمام كبير جدًا على مدار التاريخ ، فهي تعد من أفضل مسائل التفكير و التعبير و الاتصال و التواصل ، فاللغة مقياس دقيق يعرف به مدى ما وصلت إليه الأمة من تطور و ارتقاء ، و نحن كأمة العرب وجب علينا الاعتناء باللغة عامة و اللغة العربية خاصة ، إذ تتجلى خصوصيتها انها لغة الدين و القرآن الكريم لقد أصبح التدريس في وقتنا الحالي مهتما بتلقين المعارف و الكفاءات و انجاز المشاريع ، و هذا ما تنص عليه الطرق الحديثة و من بينها طريقة المشروع التي تحمل المتعلم على الممارسة الفعلية وعلى الاندماج النفسي و الاجتماعي ، كما تجعل منه محور العمل التربوي .
Description: تخصص : علوم اللسان
URI: http://hdl.handle.net/123456789/16475
Appears in Collections:Mémoires de Master



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.