Please use this identifier to cite or link to this item: http://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/16480
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبلقاسمي, فاطمة-
dc.contributor.authorمنهوج, نسيمة-
dc.contributor.authorشمون, أرزقي ( مدير البحث )-
dc.date.accessioned2021-07-15T14:02:18Z-
dc.date.available2021-07-15T14:02:18Z-
dc.date.issued2014-
dc.identifier.urihttp://hdl.handle.net/123456789/16480-
dc.descriptionإتخصص : علوم اللسانen_US
dc.description.abstractن أهم ما نستخلصه من بحثنا هذا الذي يتمحور حول "تعليمية علوم اللغة عمى ضوء المقاربة بالكفاءات" – دراسة تحليلية نقدية – السنة الرابعة من التعليم المتوسط أنموذجا، هو أن هذا المنهج الجديد "المقاربة بالكفاءات" من أهم الطرائق المعتمدة في المدارس الجزائرية لكونه يخدم المنظومة التربوية التي تسعى لإفادة المعلم والمتعلم على حدّ سواء، وقد شدّد الباحثون على اتصافها بسمات تجعل المنهج التربوي يخلق جوا منتظما بين المعلم والمتعلم.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة بجايةen_US
dc.subjectعلوم اللغة : مقاربة بالكفاءات : تعليميةen_US
dc.titleتعليمية علوم اللغة على ضوء المقاربة بالكفاءات : دراسة تحليلية نقدية, السنة الرابعة من التعليم المتوسط أنموذجاen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Mémoires de Master



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.