Please use this identifier to cite or link to this item: http://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/16487
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorمرواني, سوهيلة-
dc.contributor.authorمناول, راضية-
dc.contributor.authorصياح, جودي ( مدير البحث )-
dc.date.accessioned2021-07-15T14:33:24Z-
dc.date.available2021-07-15T14:33:24Z-
dc.date.issued2014-
dc.identifier.urihttp://hdl.handle.net/123456789/16487-
dc.descriptionتخصص : علوم اللسانen_US
dc.description.abstractيتمحور هذا البحث حول الواقع اللغوي للطفل الجزائري, الطفل قبل المدرسة, الأسرة الجزائرية و دورها في اكتساب اللغة. الروضة, المدرسة القرآنية. الطفل في المدرسة الإبتدائية, صعوبات تعلم اللغة العربية إضافة إلى اللغة العربية و أهميتها في التحصيل اللغوي لدى التلاميذ, تعريف اللغة العربية, خصائص اللغة العربية, التحصيل اللغوي لطفل في اللغة العربية, طرائف التدريس باللغة العربية في المدرسة و أخيرا التحصيل اللغوي عند التلاميذ في اللغة العربية.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة بجايةen_US
dc.subjectلغة عربية : تحصيل لغوي : تعليم متوسطen_US
dc.titleالتحصيل اللغوي عند التلاميذ في اللغة العربية في المرحلة المتوسطة : السنة الثانية أنموذجاen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Mémoires de Master



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.