Please use this identifier to cite or link to this item:
http://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/16740
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.author | إعيشوشن, ليندة | - |
dc.contributor.author | كعنين, مليكة | - |
dc.contributor.author | بن دلالي, زهوة ( مديرة البحث ) | - |
dc.date.accessioned | 2021-10-07T14:05:32Z | - |
dc.date.available | 2021-10-07T14:05:32Z | - |
dc.date.issued | 2021 | - |
dc.identifier.uri | http://hdl.handle.net/123456789/16740 | - |
dc.description | تخصص : لسانيات عربية | en_US |
dc.description.abstract | استخلصنا في بحثنا هذا أن نظرية التلقي قد أحدثت نقلة مهمة في مجال الدراسات الأدبية و النقدية و في تاريخ الأدب الحديث، و أن أهم شيء تقوم عليه في عملية الأدب هو المشاركة بين النص و القارئ المتلقي، لذا جاءت نظرية التلقي هذه مؤسسة على مجموعة من المفاهيم، و بدمج مفاهيم (ياوس) بمفاهيم (أيزر) ينتج الآتي : أفق الانتظار، المسافة الجمالية، وجهة نظر الجوالة، القارئ الضمني... | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | جامعة بجاية | en_US |
dc.subject | لغة عربية : تعليمية : نظرية التلقي | en_US |
dc.subject | خطاب تعليمي : دراسة | en_US |
dc.title | تطبيقات نظرية التلقي في تعليمية اللغة العربية : دراسة في الخطاب التعليمي بين المعلم و المتعلم في ثانويات بجاية - أنموذجا | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Appears in Collections: | Mémoires de Master |
Files in This Item:
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
تطبيقات نظرية التلقي في تعليمية اللغة العربية دراسة في الخطاب التعليمي بين المعلم و المتعلم في ثانويات بجاية - أنموذجا.pdf | 1.63 MB | Adobe PDF | View/Open |
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.