Please use this identifier to cite or link to this item: http://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/16740
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorإعيشوشن, ليندة-
dc.contributor.authorكعنين, مليكة-
dc.contributor.authorبن دلالي, زهوة ( مديرة البحث )-
dc.date.accessioned2021-10-07T14:05:32Z-
dc.date.available2021-10-07T14:05:32Z-
dc.date.issued2021-
dc.identifier.urihttp://hdl.handle.net/123456789/16740-
dc.descriptionتخصص : لسانيات عربيةen_US
dc.description.abstractاستخلصنا في بحثنا هذا أن نظرية التلقي قد أحدثت نقلة مهمة في مجال الدراسات الأدبية و النقدية و في تاريخ الأدب الحديث، و أن أهم شيء تقوم عليه في عملية الأدب هو المشاركة بين النص و القارئ المتلقي، لذا جاءت نظرية التلقي هذه مؤسسة على مجموعة من المفاهيم، و بدمج مفاهيم (ياوس) بمفاهيم (أيزر) ينتج الآتي : أفق الانتظار، المسافة الجمالية، وجهة نظر الجوالة، القارئ الضمني...en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة بجايةen_US
dc.subjectلغة عربية : تعليمية : نظرية التلقيen_US
dc.subjectخطاب تعليمي : دراسةen_US
dc.titleتطبيقات نظرية التلقي في تعليمية اللغة العربية : دراسة في الخطاب التعليمي بين المعلم و المتعلم في ثانويات بجاية - أنموذجاen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Mémoires de Master



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.