Please use this identifier to cite or link to this item: http://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/1686
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorلونيس, عدودة-
dc.contributor.authorنعلوف, كريمة. مديرة النشر-
dc.date.accessioned2017-06-15T10:35:50Z-
dc.date.available2017-06-15T10:35:50Z-
dc.date.issued2016-
dc.identifier.urihttp://hdl.handle.net/123456789/1686-
dc.descriptionتخصص : علوم اللسانen_US
dc.description.abstractالبحث يعالج المقاربة النصية ودورها في تنمية الكفاءة اللغوية، والذي تحدث المؤلف فيه عن تعريف المقاربة ومفهوم النص عند العرب والغرب، و عن أهمية المقاربة النصية في تعليم اللغة، وتطرق إلى.آليات الاتساق والانسجام داخل النص، و كذلك إلى النص التعليمي وكذلك الإبعاد التربوية لوضع النصوص الأدبية، إضافة إلى الكفاءة اللغويةen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة عبد الرحمان ميرة - بجايةen_US
dc.subjectالمتعلم : الكفاءة التواصلية : المقاربة النصيةen_US
dc.subjectالكفاءة اللغويةen_US
dc.subjectاللغة : اكتسابen_US
dc.titleآثار المقاربة النصية في اكتساب المتعلم للكفاءة التواصليةen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Mémoires de Master



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.