Please use this identifier to cite or link to this item: http://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/17146
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبن حنيش, إيمان-
dc.contributor.authorبوشاشي, زهرة-
dc.contributor.authorاسعد, فاطمة. مشرفة-
dc.date.accessioned2021-11-15T11:35:10Z-
dc.date.available2021-11-15T11:35:10Z-
dc.date.issued2021-
dc.identifier.urihttp://hdl.handle.net/123456789/17146-
dc.descriptionتخصص: قانون خاصen_US
dc.description.abstractتكتسي العلامة التجارية أهمية كبيرة نظرا للدور الفعال الذي تلعبه في حماية المستهلك من كل التجاوزات التي تصدر من المهنيين الذين يلجؤون إلى الممارسات غير مشروعة في مجال التجارة من غش وتدليس وتقليد سلع وخدمات وعلامات لتحقيق الربح السهل والسريع. لذلك وضع المشرع ترسانة من النصوص القانونية تضمنت عدة وسائل مدنية وجنائية وردعية لمواجهة مثل هذه التجاوزاتen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة عبد الرحمان ميرة بجاية/أبوداوen_US
dc.subjectالعلامة التجارية : حماية المستهلك : تقليدالسلعen_US
dc.titleدور العلامة التجارية في حماية المستهلكen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Mémoires de Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
دور العلامة التجارية في حماية المستهلك.pdf705.15 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.