Please use this identifier to cite or link to this item: http://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/2063
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorإنيوكنا, نسيمة-
dc.contributor.authorخلوفي, فريدة-
dc.contributor.authorعليك, كايسة . مديرة البحث-
dc.date.accessioned2017-06-21T12:44:07Z-
dc.date.available2017-06-21T12:44:07Z-
dc.date.issued2016-
dc.identifier.urihttp://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/2063-
dc.descriptionتخصص : علوم اللسانen_US
dc.description.abstractيعتبر موضوع اضطراب القراءة ( la dyslexie ) أحد المواضيع الذي شد انتباه العلماء من مختلف التخصصات الأرطوفونيا، علم النفس، علم الاجتماع(. ولقد تعددت الدراسات التي حاولت الخوض في غماره، بقصد البحث عن أسباب مشكلة عسر القراءة لهدف إيجاد حلول لمعالجة هذه المشكمةen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة عبد الرحمان ميرة - بجايةen_US
dc.subjectالأرطوفونيا : مشكلة القراءة : التعليم الإبتدائيen_US
dc.subjectعسرالقراءة : معالجةen_US
dc.subjectعسرالقراءة : أسبابen_US
dc.titleالأرطوفونيا و معالجة مشكلة عسر القراءة : تلاميذ المرحلة الأولى من التعليم الإبتدائي أنموذجاen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Mémoires de Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
الأرطوفونيا و معالجة مشكلة عسر القراءة.pdf6.85 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.