Please use this identifier to cite or link to this item: http://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/21983
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبن زناتي, منال-
dc.contributor.authorمنصر, لينة-
dc.contributor.authorسقلاب, فريدة. مشرفة-
dc.date.accessioned2023-09-27T07:56:48Z-
dc.date.available2023-09-27T07:56:48Z-
dc.date.issued2023-
dc.identifier.urihttp://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/21983-
dc.descriptionتخصص: قانون خاصen_US
dc.description.abstractيعتبر الإشهار الوسيلة الفعالة في الترويج للمنتجات والخدمات والتعريف بخصائصها بغية حث المستهلك على التعاقد، فقد أصبح موضوع نقاش في الآونة الأخيرة نظرا للتطور الذي شهده في مجال المعاملات. فالعلاقة التي تربط المستهلك بالمهني علاقة اقتصادية بحتة ولكن قد يقوم هذا الأخير بممارسات احتيالية أو تدليسيه تستدعي تكريس حماية للطرف الضعيف الواقع في ضرر جراء ذلك. وضع المشرع الجزائري نصوصا قانونية مبعثرة هنا وهناك، وذلك لمحاولة التطرق لموضوع الإشهار وتحميل المسؤولية لمثل هذه التصرفات المخالفة للتشريع ومبدأ النزاهة التي جرى الأعوان الاقتصاديون على إتباعها في المعاملات التجاريةen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة عبد الرحمان ميرة بجاية/أبوداوen_US
dc.subjectالمستهلك الإلكتروني : الحماية القانونية : الإشهار التجاريen_US
dc.subjectالإشهار التجاري : الإشهار القانوني : الدعاية : الإعلامen_US
dc.titleالحماية القانونية للمستهلك الإلكتروني من الإشهار التجاريen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Mémoires de Master



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.