Please use this identifier to cite or link to this item: http://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/22058
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبوصمار, لطيفة-
dc.contributor.authorعثماني, بلال. مشرفا-
dc.date.accessioned2023-10-05T08:41:49Z-
dc.date.available2023-10-05T08:41:49Z-
dc.date.issued2023-
dc.identifier.other346MAS/1223-
dc.identifier.urihttp://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/22058-
dc.descriptionتخصص: قانون خاصen_US
dc.description.abstractأصبح موضوع حماية المستهلك في مجال الإشهار من المسائل التي تكتسي أهمية بالغة في حياتنا الاجتماعية اليومية، باعتبار أن الإشهار من أهم وسائل التسويق المنتجات أو الخدمات، اذ يعتبر حلقة وصل بين المستهلك والمعلن، فهو ضرورة ملحة لتحقيق غاية الاتساع لدى المستهلك. غير أنه قد يلجأ الأعوان الاقتصاديين في بعض الأحيان إلى استخدام أساليب غير مشروعة تشكل خطرا على أمن وسلامة المستهلك، وهذا ما يسمى بالإشهار المضلل والكاذب، على هذا الأساس تدخل كلا من المشرعين الجزائري والأوروبي من أجل تفعيل حماية وذلك من خلال وضع مجموعة من القوانين للحفاظ على سلامة وأمن المستهلك.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة عبد الرحمان ميرة بجاية/أبوداوen_US
dc.subjectالإشهار : الأمن : المستهلكen_US
dc.titleحماية المستهلك في مجال الإشهارen_US
dc.title.alternativeدراسة مقارنة بين القانون الجزائري والقانون الأوروبيen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Mémoires de Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
حماية المستهلك في مجال الإشهار.pdf2.86 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.