Please use this identifier to cite or link to this item: http://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/2392
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorكركور, لامية
dc.contributor.authorمعوش, مليكة
dc.contributor.authorعزي, نعيمة. مديرة البحث
dc.date.accessioned2017-07-02T09:26:02Z
dc.date.available2017-07-02T09:26:02Z
dc.date.issued2016
dc.identifier.urihttp://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/2392
dc.descriptionتخصص : علوم اللسانen_US
dc.description.abstractيعد الخطأ اللغوي مشكل ويؤثر على المتعلم سلبا إذا ما لم يصحح له الخطأ وتم تجاهلهة بهذا يتعود عليه ولن يصححه. بينما قد يكون إيجابي إذا ما صححه المعلمين وسلط الضوء عليه، فمن الخطأ نتعلم الصواب. إن الأخطاء الإملائية ترجع أساسا إلى تهميش نشاط الإملاء في الابتدائية و بالضبط في السنوات الأخيرة من مرحلة الابتدائيةen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة عبد الرحمان ميرة - بجايةen_US
dc.subjectاللغة العربية : قواعد الإملاء و الهجاءen_US
dc.subjectاللغة العربية : أخطاء تركيبيةen_US
dc.subjectاللغة العربية : تعليمen_US
dc.subjectالمتوسط : مرحلةen_US
dc.titleالأخطاء الإملائية و التركيبية في تعليم اللغة العربية : السنة الأولى متوسط أنموذجاen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Mémoires de Master



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.