Please use this identifier to cite or link to this item: http://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/24313
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorإخلف, شيماء-
dc.contributor.authorإخلف, يوسرى-
dc.contributor.authorبن شعلال, الحميد. مشرفا و مقررا-
dc.date.accessioned2024-09-22T12:30:36Z-
dc.date.available2024-09-22T12:30:36Z-
dc.date.issued2024-
dc.identifier.other346MAS/1346-
dc.identifier.urihttp://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/24313-
dc.descriptionتخصص: القانون الجنائي والعلوم الجنائيةen_US
dc.description.abstractتكتسي العلامة التجارية قيمة اقتصادية هامة، لما لها من أهمية في تسويق الخدمات و المنتوجات، ناهيك عن أنها دليلا هاما للمستهلك لما تقدمه له من مساعدة من التعرف على مصدر المنتوجات و جودتها، ومع التطور التكنولوجي زادت أهمية العلامة التجارية خاصة بعد ظهور التجارة الإلكترونية التي أصبحت اليوم أساس التجارة و عمودها الفقري، وهي المفارقة التي حدثتها التكنولوجيا في عالم الاقتصاد والتجارة غير أنه وأمام هذا التطور التكنولوجي فإن العلامة التجارية لم تأمن من الاعتداءات التي طالتها و لكن بصورة مستحدثة عن ذي قبل، وهذا ماأدى إلى تقرير حماية على الصعيدين الوطني والدولي من أجل الحفاظ علىحقوق مالكي العلامات.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة عبد الرحمان ميرة بجاية / كلية الحقوق و العلوم السياسية / أبوداوen_US
dc.subjectتسويق الخدمات , المنتوجات : التجارة الإلكترونيةen_US
dc.subjectجريمة الاعتداء : العلامة التجارية : المجال الالكترونيen_US
dc.titleجريمة الاعتداء على العلامة التجارية في المجال الالكترونيen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Mémoires de Master



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.